Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Page Image
Body
Full Text
  

كلية رائدة في العالم مؤثرة في تطور تعليم طب الأسنان والبحث العلمي وتحظى بالاحترام على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

كلية رائدة في العالم مؤثرة في تطور تعليم طب الأسنان والبحث العلمي وتحظى بالاحترام على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

  

تسعى الكلية للحفاظ على سمعتها العلمية، والرقي بها، من خلال العمل الدائم نحو تحقيق ضمان الجودة، وفق المعايير المحلية والدولية، والحصول على الاعتماد من هيئات دولية معروفة في مجال التعليم والتثقيف والرعاية في مجالات صحة الفم والأسنان.

1. التطوير المستمر للبيئة التعليمية والتعلمية في الكلية وتطوير وتعزيز قدرات الطلبة.
2. تمتين وتعزيز الروابط مع المجتمع وتطوير العلاقة بين الكلية والمجتمع المحلي.
3. التطوير المستمر العلمي والعملي لطب الأسنان في المجتمع المحلي.
4. تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية لبذل المزيد من الجهد في عملية البحث العلمي من خلال تحسين بيئة ومرافق البحث العمي في الكلية.

  

إعداد طبيب أسنان مؤهل ومسلح بجميع المعارف والمهارات والكفايات التي يتطلبها عمله من خلال توفير بيئة تعلمية وتعليمية وبحثية.

إعداد طبيب أسنان مؤهل ومسلح بجميع المعارف والمهارات والكفايات التي يتطلبها عمله من خلال توفير بيئة تعلمية وتعليمية وبحثية وفق أحدث معايير الجودة وذلك من خلال توفير أحدث أساليب التعليم والتعلم واستراتيجياته في اطار التعلم الصحي وتوفير المختبرات والعيادات الطلابية المجهزه بأحدث التقنيات والأدوات والأجهزه في اطار الرعاية الصحية السنية، إضافة إلى توفير فرص التدريب.
والممارسة العمليه لمهارات معالجة الأسنان ووقايتها واكتساب مهارات التعليم الذاتي والمستمر والتواصل وخدمة المجتمع بهدف بناء المعرفة وتنمية المهارات بما يمكن الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية من التميز والقدرة على التعلم الذاتي المستمر وخدمة المجتمع المحلي والعالمي